TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"هيئة السوق" تعزل مدير صندوق سويكورب وابل ريت وتعيّن الإنماء للاستثمار بديلاً

"هيئة السوق" تعزل مدير صندوق سويكورب وابل ريت وتعيّن الإنماء للاستثمار بديلاً
هيئة السوق المالية السعودية- أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت شركة سويكورب عن تلقيها إشعاراً من هيئة السوق المالية، أمس الثلاثاء، بصدور قرار مجلس الهيئة بعزل شركة سويكورب عن إدارة صندوق سويكورب وابل ريت المطروح طرحاً عاماً.

وقالت سويكورب، في بيان لصندوق سويكورب وابل ريت على موقع تداول السعودية اليوم الأربعاء، إن مجلس إدارة هيئة السوق المالية قرر تعيين شركة الإنماء للاستثمار مديراً بديلاً للصندوق، وذلك بناء على الفقرة (أ) من المادة السادسة عشرة من لائحة صناديق الاستثمار العقاري.

ونوهت سويكورب، بأن موافقة مجلس الهيئة صدرت بناءً على قرار مالكي الوحدات في اجتماعهم المنعقد بتاريخ 15 سبتمبر/ أيلول 2021.

وأكدت شركة سويكورب، على تعاونها بشكل كامل من أجل المساعدة على تسهيل النقل السلس للمسؤوليات إلى شركة الإنماء للاستثمار خلال الـ60 يوم عمل الأولى من تعيينها كمدير بديل للصندوق.

وتلقت شركة سويكورب، الشهر الماضي، خطابا من شركة الإنماء للاستثمار؛ أبدت فيه موافقتها على تعيينها مديرا بديلا لصندوق سويكورب وابل ريت والبدء في الإجراءات النظامية.

وبدأ إدراج وتداول وحدات صندوق سويكورب وابل ريت في 6 أغسطس/ آب لعام 2018، بالرمز 4345 ضمن قطاع الصناديق العقارية المتداولة.

ترشيحات:

سويكورب وابل ريت: طلب لمالكي ما يزيد على 25% من الوحدات بعزل مدير الصندوق

ملاك "سويكورب وابل ريت" يوافقون على التقدم بطلب لـ"هيئة السوق" لعزل مدير الصندوق